الاتحاد التونسي لكرة القدم يراسل الـ CAF بعد الاعتداء على فريق الرياضي المنستيري في الجزائر

 الاتحاد التونسي لكرة القدم يراسل الـ CAF بعد الاعتداء على فريق الرياضي المنستيري في الجزائر
الصحيفة من الرباط
الأثنين 23 شتنبر 2024 - 22:01

احتجت الجامعة التونسية لكرة القدم على الاعتداء الذي تعرض له فريق الاتحاد الرياضي المنستيري في مباراته التي جرت أمس الأحد أمام فريق مولودية الجزائر لحساب اياب الدور الثاني من تصفيات مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية للموسم الرياضي 2024-2025.

,ادت الجامعة التونسية في بلاغ رسمي، أن هيئة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم، قد قامت اليوم الإثنين 22 سبتمبر 2024 بمراسلة الاتحاد الأفريقي، رسميا، للتظلم بشأن التجاوزات التي تعرض لها فريق الاتحاد الرياضي المنستيري في مباراته امام مولودية الجزائر لحساب إياب الدور الثاني من تصفيات مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية للموسم الرياضي 2024-2025.

كما تضمنت المراسلة شرحا مفصلا لأحداث العنف التي رافقت اللقاء و الاعتداءات التي تعرض لها وفد الإتحاد الرياضي المنستيري قبل وأثناء و بعد المبارة وقد أرفقتها الهيئة بفيديوات توثق الظروف القاسية الكاملة التي دار فيها اللقاء مؤكدة دعمها اللامشروط لموقف فريق الاتحاد الرياضي المنستيري في الشكوى التي رفعها.

قسوة الفراغ!

صُور غارقة في الألم تلك التي تأتينا من مدينة الفنيدق على مدخل سبتة المُحتلة، حيث يتجمهر المئات من المغاربة ومعهم مهاجرين من تونس والجزائر ومن دول جنوب الصحراء، أغلبهم أطفال ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...